الأربعاء

الأربعاء الموافق 1434/7/5هـ 



ولــــكن مـــــاذا لـــو ......... ؟


في البدايه راح احكي لكم قصه اسم مرامي حار وكيف تم اختيار هذا الاسم ومن هو الذي ادخلني عالم النت على فكره 
من زمان وانا اسمع عن النت وعن الفيس بوك وغيرها من وسائل التواصل بس ما احب ادخل في اشياء قد تصيبني 
بعض من اسهمها او انني اصبح مدمن كما سمعت عن النت انه وسيلة للادمان ولكن ماذا لو ......... ؟   

كنت في احد الايام استضيف شخص اسمه حسين هو بالفعل صديق واخي وايضا خال لأطفالي بس دائما ما اخفي 
انه خال للأولاد من اجل لا يتحطمون اولادي بأن اسم خالهم حسين بس بعد ما كبروا الشكوه لله حصل اللي حصل
وشكفت لهم المستور واصبحو يعرفونه تماما ولكن ماذا لو ......... ؟

اخذ كل كتاباتي ورحل بها لتلك المدينه التي يسكنها واخذ يقلب اوجاع الماضي داخل حروفي يلملم كل شتات
لصفحاتي التي اخذت معالم الحزن الماضي وأمل المستقل الحاضر نظر لتلك الحروف حاكاها بفلسفته حاول
مسح كل دمعه سالت داخل تلك الحروف التي لم تكتمل ولكن ماذا لو ......... ؟

رجع لي ذات يوم بعد ما كشف كل اسراري وعرف نقاط ضعفي واخذ كل معالم صوري نبش كل قبر داخل سطوري
 واحضر تلك النبضات التي قتلها الانتظار والحرمان وعاتب كل دمعة سالت وحاكم كل نبضت اكتسبت قسوة غياب
احضرني داخل نظراته وهمس لي اكتشفت شخصيتك اعترف ولكن ماذا لو ......... ؟

عاد حسين  بنظرات الصديق وقال لي لماذا اخترت المخــدوع وجلعته لقب لك وايضا لماذا اخترت اسم سراب الانين
 لكتابك الذي تحتفظ به ولا تسمح لاي شخص ان يطلع عليه ولماذا انا من سلمته كل اسرارك ووضعت امامه كل نقاط ضعفك
 وقوتك ولماذا جعلتني من يفسر كل سطور ولكن ماذا لو ......... ؟ 

عاد ضحكتي دائما سر من اسرار كره بعض من اعرفهم وايضا سبب في زعل بعض الناس وايضا ابتعادهم عني
 المشكله انني اضحك ويفسرها الاخرين بأنها ضحكة مستفزه لهم او استحقار لتفكيرهم او حتى انني اخذهم 
على قد عقولهم ربما انها مستفزه ولكني لم اقصد بها سوى انني لا اجد اجابه او قد تكون علامة تعجب
 او حتى هروب مما يسكن داخلي من ألم واحب ان اخفيه خلف تلك الضحكه الصاخبه ولكن ماذا لو ......... ؟

  
سأكمل في اقرب وقت أن شاء الله ولكن ماذا لو انني مت ؟

سؤلت السيده رسيم عن ذلك 
فنطت وحطت ومددة كراعينها وقالت :  هناك من يقول بسم الله عليك داخل نبضه   .. !!

من جديد كانت العودة ..

هنا كانت البداية  وهنا كانت النهاية  هنا حكى قلمي كل حروفه  وهنا اصمت كل انينه.. اخذني الشوق لتلك الحروف .. وحين شاهدتها اردت ان ...