الثلاثاء

مازلت حي ..!!



مازلت حي
داخل تراب الوقت
على احضان الاتهام
اعيش داخل رموشك
كفاك يا صاحبي سوء ظن
اشرقت داخل جمرك
واشعلت بين انامل قلبي نيران ظنك
وكأنك ما تعرفني..
كفاك يا صاحبي سوء ظن..

مازلت انا حي ام انني ميت
مازل قلمي ينبض ام قلبي دفن بتابوت النسيان
مازلت اعرف من اكون
وذاكرة سطري تعرف من يكون حبر احلامي
ما اظن بان هناك وقت للتفكير
فقد صار التراب على جسدي
وداخل احضان اللحد سكن حلمي
وعلى اطراف القبر كنت حاضر مراسم قلتي
كفاك يا صاحبي سوء ظن
كفاني فرحت حين سمعت صوتك وانت تنثر على التراب
تواريني مرقدي الاخير باناملك
آآآآآآآآآآآآآآآه
كم كنت قاسي
آآآآآآآآآآآآآآآه
كم كنت حلم بالنسبه لي
آآآآآآآآآآآآآآآه
كم تمنيت ان ابقى في عالم الاحياء
آآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآه
لم يكن لي نصيب بالحياة
لم اكن اعلم بان قلبي سيدفن قبل موتي
لم اكن اعلم بان قلمي سيكتب في مماتي
لم اكن ادري اي شئ
لم اكن اود اعرف اي شئ غيرك
هكذا يا صاحبي
نمت على صدرك
وأحسست بحنان قلبك
ولكن افعالك وتصرفاتك
ونغمة صوتك لم تكن
تجعلني انااام بهدووء
دائما ساعتك توقضني في غفوتي
على همسات فديتك وكم عمرك
كنت اظنك في الثلاثين
اظنك فهمت ما اقصده يا صاحبي
من يحق له الظن يا عمري انا او انت..
سيأتي ذلك اليوم الذي لم تعد تذكرني فيه
ولكن تذكر بانك ظلمتني ..
كفاك يا صاحبي سوء ظن ..
من اجل ارجاع قلمي
احببت ان انثر بعض من صوري
على صدر بوح قلمك ..

ليست هناك تعليقات:

من جديد كانت العودة ..

هنا كانت البداية  وهنا كانت النهاية  هنا حكى قلمي كل حروفه  وهنا اصمت كل انينه.. اخذني الشوق لتلك الحروف .. وحين شاهدتها اردت ان ...