الاثنين

الاثنين الموافق 28/7/1433هـ

من عاشر حكيماً مات عليماً ..

قهوة الصباح ||~


هذا الصباح لم يكن مثل اي صباح ماضي كان الاحلم به شبه معدوم
وحلم السنين الماضيه اصبح محسوم بين رماد الذكريات ورذاذ الواقع
لم يعد كما عهدته لم يعد ملكا لي هذا الصباح ||~

ومع مشاعر الصباح المتناثره وهجير نسماته الدافئه ناشدت نفسي
ماذا حل بنا وكيف اصبحنا لم نعد كما كنا في السابق نسامر بعضنا 
نمسح دمعنا سويا ماذا حل بنا   ||~

تنهدت قائله : لا يوجد مثلك كثيرون يهتمون بي ولا كثيرون يحبون
صوتي كما تحبه والكثير منهم لا يتمنون رؤيتي مثلك وحديثهم معي
ليس من أساسيات حياتهم ||~

فحسنا لا يوجد غيرك ولكن أعترف إنني لم أحب أحد بقدر ما أحببتك
ولكن كنت فاشله ف الاحتفاظ بك فإن كانت هناك مساحة لي ف احتفظ
بي سطور جرئيه في وقت ضيق ||~

سؤلت السيده رسيم عن ذلك
فنطت وحطت ومددة كراعينها وقالت : سامح وبحول الله ستصل !!

ليست هناك تعليقات:

من جديد كانت العودة ..

هنا كانت البداية  وهنا كانت النهاية  هنا حكى قلمي كل حروفه  وهنا اصمت كل انينه.. اخذني الشوق لتلك الحروف .. وحين شاهدتها اردت ان ...