الأربعاء

الأربعاء الموافق 1434/6/28هـ 





قهوة الصباح

لحظه فاليوم له طعم آخر بشروق شمسه تدفع رياح عطره ونبض حضوره
همس برساله ترد الروح للروح تعيش الحلم واعيش الواقع بين 
كفوفه انها ميناء سعاتي    ||~

كانت الرساله تفجر عتابا من ينوع حنانه تفيض الحروف 
من ريق احساسه تهمس بصداقه وكيف حالك وصدفه سارحل
الوداع تصبح ع خير اكرهك    ||~

عطاني درس الوفاء وأعطيه نبض الحياة داخل شرايين الوقت 
سجلت اسمه بين النجوم ورسمت له صورة داخل احضان السماء
وعلى شاطئ الحب دلني ولكني اينه الان  ||~

عجزت اوصل تعابير فلسفتي وعجزت اعبر عن عبرات صوتي
سال الوقت داخل شرايين الوفاء بغموض الغياب كسر خاطري
وانسكبت دمعتي  ||~

كان هناك قلب يحبني ( لا ) اقصد مازل معي باحساس مختلف
مره معي ومره يكون ضدي يداعب هبوب مشاعري بأشواق مشاعره
يقتلني بالغياب وانا بقمة احتياجي له ||~

ي ينض السنين ولهفة الحاضر أنا اشتقت لك واصبحت مجرد 
مشاعر تنجرف داخل تابوت الانتظار  وسط موج البحر الهائج
اظل انا صادم منتظر لمسة حنانك ||~

يصح لك ويصح لي افتخر بمعرفته مثل ما قولوا بالمثل ( اللي يتمنى
شوفة حبيبه زي المريض اللي يستنى طبيبه ) وانا اقول غيمة سحاب 
بدون مطر ما تروي الارض ولا تنبت خضر  ||~

علمتني اكون واثق من كل خطوه امشيها نحوك علمتني كيف اجد نفسي
داخل كفوفك علمتني بأن اكون انا الملك لمشاعر وانا الحاكم داخل كفوفك
علمتني وعلمتني واليوم علمتني ابقى احبك ||~

اعتذر لا بل اقدم اشد تعابير الاعتذار كان ينفعل ابيع نفسي واشتري راحتك
خذي عمري ( لا ) خذ كل سعادتي بس ما اشوفك دمعتك يا جعل يومي قبل
يومك يا نبض سنيني وفسلفة عصري ||~
 
ايه احبك .. ايه احبك  ||~

سؤلت السيده رسيم عن ذلك 
فنطت وحطت ومددة كراعينها وقالت : اعلن واصبح مجنون من اجلك  .. !!

ليست هناك تعليقات:

من جديد كانت العودة ..

هنا كانت البداية  وهنا كانت النهاية  هنا حكى قلمي كل حروفه  وهنا اصمت كل انينه.. اخذني الشوق لتلك الحروف .. وحين شاهدتها اردت ان ...