الأحد

سقف الحب ..


كنت هنا

وتحت سقف الحب

وجت هنا

ومع رياح الآهات انتثرت هنا

وداخل موج الفصول وجت نفسي انا هنا ॥

ورغم قلبي هنا سرت كثيرا على خطاء الماضي

بشراع الحزن وموج اليأس

تناثر داخل جفن ايام ومع رموش دقائقي

تسابقت مع دمعة ألم وونة غريب

يبحث عن ديرته

يشاهدها مع بزوغ القمر

يجلس يرتب موعد جديد مع غذاب الرحيل

وانين المفارق على تلك الرمال

وضع بصمته

تحت ذلك التراب كتب حلم يتمنى تحقيقه

هبت هبوت الأهات وتطايرة حبات الرمال

ورحل ذلك القلب الصغير يرافق شمس الضحى

داخل قالب يحميه من الانصهار

وبين غرابيل الصمت وصدى صوت الرياح

سمع صوت مطر يطرب قلب

يبحث عن الامان

اجتمعا داخل بروزا الحب

بهمس الحبب

همس الحنانب

همس الاشتياق

وجت قلبي يرافق قلب صغير

قد كنت اراه من بعيد

قد كنت احلم به

قد كنت اعشق ضوئه

اليوم صار قمر قلبي

ونور شمسي

وهمسات قلبي

احبه ॥ احبه॥ أحبه


ليست هناك تعليقات:

من جديد كانت العودة ..

هنا كانت البداية  وهنا كانت النهاية  هنا حكى قلمي كل حروفه  وهنا اصمت كل انينه.. اخذني الشوق لتلك الحروف .. وحين شاهدتها اردت ان ...