الأحد

حلم دون نسيان ..

هنا وقف قلم يا حروفي ॥
وقفت بين ضفاف الألم
ونشوت النسيان على شاطئ الواقع
اجد نفس احلامي مع ذلك الباب الصغير
اطرق جرس القرب
اسمع من بداخل قلب من يرحب بسحاب هبت به أواخر فصولي
اجدك مع حروفي وداخل سطر حياتي
اجد من يعذب احلامي وهو قريب من روحي
ويعذب همسات تفكيري
وهو من يعتب لي حين ادعوه ليرتبط اسمه بعد اسمي
اتعب كثير وكثيرا
حين اكتشف بأنه يهدم غمة صغير
وحملني اكبر من تفكيري
॥وقتها لابد ان اقف
واهمس بأذنه لابد ان تسمعني
وتقدر من اكون انا
بدمعة صادقه تسيل على خدري
ولهفة حالمة على صدري॥
انا محتاج لحنانك ॥
يا ....أنا المشتاق للوقوف بجانبك
॥ يا ...
انا حلمك الذي كبر امامك
॥ يا ॥
أنا من سهرت تربيه من الصغر ॥
الأن انا محتاج ان تسمعني ॥
قد تتناثر رياح الشعور وتمطر غيمات السحاب وبالأحساس الظلم॥

ليست هناك تعليقات:

من جديد كانت العودة ..

هنا كانت البداية  وهنا كانت النهاية  هنا حكى قلمي كل حروفه  وهنا اصمت كل انينه.. اخذني الشوق لتلك الحروف .. وحين شاهدتها اردت ان ...